www.nasnice.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.nasnice.com

البحريـــــــــن

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسترجله ورفيجتج وانتي متوهقه بس شتسوين اذا صادج هالموقف ..؟

كاتب الموضوعرسالة
دلــع قطر

دلــع قطر

انثى
رقم العضويه : 9

مسترجله ورفيجتج وانتي متوهقه بس شتسوين اذا صادج هالموقف ..؟ Empty
مُساهمةموضوع: مسترجله ورفيجتج وانتي متوهقه بس شتسوين اذا صادج هالموقف ..؟   مسترجله ورفيجتج وانتي متوهقه بس شتسوين اذا صادج هالموقف ..؟ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 4:22 am

بسم الله الرحمن الرحيم

شخباركم بنات ..؟ انشالله بخيير

مثل مانتوا عارفين طلعوا البنات اللي يسترجلون الله يحفظنا منهم
وانا كتبت هاذي الموضوع لان انا صادني هالشي وانشالله مايصيدكم وعرفت اشلون اتصرف الحمدالله .. واوجه لكم يابنات هالسؤال اللي ابيكم تحطون روحكم في نفس الموقف واتخيلون روحكم مكاني بس اتخيلون ’’

تخيلي انتي في مدرسة او رفيجاتج يعني كلهم الحمدالله مافيهم وحده مستريله او سوالف المستريلات تحب مستريله وخبركم عااد شيصير ,,
وعندج من بين رفيجاتج رفيجه وحده غاليه عليج واايد يعني قولي وحده من خواتج ..
هي تصلي وخايفه ربها .. بعدين قاامت كل ماننتقل مرحله اتغير اتعرف على مستريله لين ماوصلت الثانويه .. قامت تعرفت على وحده وقامت تروح لها البيت ان كل مره تنصحينها تبين تبعدينها عن هالطريج يعني مثل اختج لو سوت جي بتنصحينها اول شي كم مره او لين مايمل صبرج من كثر ماصبرتي عليها وعطيتيها وقت ..
وكل مره تجذب على امها وصايره ماتسمع كلام امها يعني امها بنفسها معانيه منها وامها ماتدري انها مستريله اللي تروح لها لان امها ماتعرفها .. ولين امها تمنعها ماترضى تقول انا لازم اروح وتروح ..
والمره الثانيه والثالثه والرابع نفس الشي امها تقول لا وابوها يقول اي ..
وكم مره تهاوشتي عشان هاذي السالفه ,, وهي غاليه عليج واايد يعني ماتعرفين تعبرين عن غلاها
لين اخر مره رااحت حق هاذي بس هالمره ماقالت لج .. و اتصلتي لها قلتي لها تعالي بيتنا واتقول لج لا انا طالعه مع ابوي وبعدين تكتشفين ان هي رايحه لها .. شبتسوين .؟؟

-بتخلينها تولي ولا بتهتمين بتقولين هي مااهتمت لكلامي ولا لنصايحي انا ليش اهتم لها .. يعني مابتسوين جي لان هي غاليه عليج بس يعني اذا مامنها امل

-ولا بتنصحينها وبتحاولين للمره الاخيره ولو انج تعبتي من ڪثر ماتنصحين

-ولا بتروحين تقولين حق امها عشان تڪون حريصه زياده عليها وعشان تقول حق ابوها اللي مخليها على كيفها عشان ماتضيع

تقبلوو تحياتي Smile

مسترجله ورفيجتج وانتي متوهقه بس شتسوين اذا صادج هالموقف ..؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-